الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*تواصل قوافل الإغاثة بقرى سوهاج

المصدر جريدة الاهرام 6/11/2016

سوهاج ــ محمد مطاوع وبلال عبد العظيم

أكد الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج ان هناك تعاون وتنسيق بين مؤسسات الدولة والمجتمع المدني لتقليل الآثار التي تعرض لها اهالي قريتي الرياينة الحاجر بمركز ساقلتة والصوامعة شرق بمركز اخميم وفقد متعلقاتهم وأدوات معيشتهم.

جاء ذلك خلال لقائه مع اهالي قرية الحاجر ومتابعة أحوالهم المعيشية ومطالبهم في المرحلة القادمة للارتقاء بالمستوي الخدمي المقدم لهم بحضور اللواء مصطفي مقبل مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج ، وكلف المحافظ محمد عبد الحميد أمبابي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساقلتة بتركيب لمبات إنارة حديثة في الشوارع الرئيسية والفرعية ورفع المخلفات من الشوارع في اقرب وقت. وقد قامت مديرية الأمن بتوجيهات من اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتوزيع 5000 كرتونه مواد غذائية و5000 بطانية علي الأسر المتضررة من السيول بقريتي الحاجر والصوامعة شرق.

وفي سياق متصل قرر الدكتور صفا محمود السيد القائم بعمل رئيس جامعة سوهاج تنظيم قافلة في المجالات الطبية والبيطرية والزراعية بهدف الوصول لأكبر عدد من السكان المتضررين من السيول للتخفيف من الآثار ،استفاد منها 2000 مواطن علي مدار 6 ساعات وتوزيع ادوية بالمجان علي المرضي قيمتها 100 ألف جنيه مهداه من بعض شركات الأدوية بالإضافة لتقديم بعض المساعدات العينية كالبطاطين والعصائر والكراسات للتلاميذ.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع